الصناعة والتجارة بذمار يدشن حملة إقرار تسعيرة رغيف الخبز

‏  2 دقائق للقراءة        237    كلمة

ذمار أونلاين | غرفة الأخبار:

نفذ فرع مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار اليوم، نزول ميداني لإقرار التسعيرة الجديدة لرغيف الخبز في المخابز الآلية والافران الشعبية، وضبط المخالفين بمدينتي ذمار ومعبر.

جاء ذلك عقب إعلان وزارة الصناعة والتجارة بصنعاء، خفض جديد في أسعار الخبز، محددة سعر الكيلو جرام بمبلغ 400 ريال، بهدف التخفيف من المعاناة اليومية للمواطنين.

وأكد مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بذمار المهندس هاشم إبراهيم الوريث على أهمية حملة التوعية في تثبيت التسعيرة الجديدة المعتمدة من وزارة الصناعة والتجارة وفقا للقرار الملزم للأفران والمخابز ونقاط البيع .. داعياً المواطنين إلى شراء الروتي ورغيف الخبز بكافة أشكاله بالوزن بالكيلو جرام وأجزاءه حتى لا يقع المواطن ضحية الغش.

ودعا المواطنين إلى الإبلاغ عن أي مخالفة لأسعار الخبز أو وزن القرص الواحد سواء في المخابز أو البقالات أو في نقاط البيع.

من جانبه أشار نائب مدير الصناعة ناشر عمران إلى أهمية التزام أصحاب المخابز والأفران بالتسعيرة الجديدة، واستشعار مسؤوليتهم في مراعاة ظروف المواطنين ومعاناتهم جراء الوضع الحالي للبلاد، مؤكداً على أنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الرادعة بحق المخالفين.

وقد شمل النزول الميداني توزيع الملصقات الخاصة بالتسعيرة الجديدة، ونشر الوعي بأهمية الالتزام بالتسعيرة الجديدة والتي تم تعميمها على الأفران والمخابز ومنافذ البيع وتعزيز الوعي المجتمعي بأهمية إبلاغ مكتب الصناعة والتجارة عن أي مخالفات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى