مقتل طالب طب “امتياز” برصاص مسلح في مستشفى جامعي بذمار

‏  2 دقائق للقراءة        236    كلمة

ذمار أونلاين | غرفة الأخبار:

قتل طبيب ” طالب امتياز”، يدرس في السنة السابعة الأخيرة في كلية الطب البشري بجامعة ذمار فجر اليوم الاحد، على يد شخص من أبناء مدينة معبر محافظة ذمار، في ظروف غامضة.

وقالت مصادر طبية وطلابية: ان الطبيب جمعان السامعي، والذي يؤدي فترة الامتياز بمستشفى الوحدة التعليمي الجامعي، قتل علي يد شخص من أسرة ” شرف الدين” من أبناء مدينة معبر، عندما أطلق علية الرصاص من مسدس شخصي إثر مشادة كلامية.

ونشرت “كلية الطب البشري”، بـ”جامعة ذمار”، في على صفحتها  في موقع فيسبوك، إن طالب الامتياز “جمعان السامعي”، قُتل داخل “حرم مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي” من قِبل مسلح أطلق عليه النار، ولم تتحدث الكلية عن أسباب ودوافع الجريمة.. وأشارت إلى أن القاتل تم القبض عليه وتم تسليمه إلى الجهات الأمنية.

وكانت صفحة كلية الطب البشري في موقع الفيس بوك، دعت الطلاب والعاملين في الكلية والمستشفى الى “ضبط النفس والمحافظة على سير الامتحانات والعملية التعليمية كالمعتاد، حتى لا يستغل أحد ذلك في هذه الظروف الصعبة ويجير المواقف لخلق البلبلة واضاعة الحق” حد تعبير الصفحة.

ويعد مستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر مركز مديرية جهران، أحد المرافق التعليمية التابعة لكلية الطب البشري بجامعة ذمار، ويمارس فيها طلاب والطالبات المستويات العليا التطبيق العملي للمواد الدراسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى