ذمار .. إغلاق مصنع لمياة الشرب مخالف للإشتراطات

‏  2 دقائق للقراءة        207    كلمة

ذمار اونلاين- غرفة الاخبار:

أغلق اليوم مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة ذمار بالتنسيق مع إدارة صحة البيئة مصنع لمياة الشرب مخالف للإشتراطات وغير مرخص له.

يأتي عمل الإغلاق ضمن النشاط والتنسيق المتوصل لمكتب الصناعة ووالتجارة مع إدارة صحة البيئة بمكتب الصحة لضبط المخالفات التي تمس سلامة المستهلك.

فيما يؤكد مدير مكتب الصناعة والتجارة المهندس هاشم إبراهيم الوريث أن الجهود متواصلة في ردع المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم ، مثمناً تعاون إدارة صحة البيئة مع جهود المكتب في رقابة وضبط المتلاعبين.

وفي عمل الإغلاق أوضح مدير إدارة صحة البيئة بمكتب الصحة الدكتور امين الربيعي أن عمل الإغلاق بسبب إنعدام وجود الإشتراطات اللازمة لمزاولة عمل الإنتاج بالمصنع ، مضيفاً أنه تم فحص المياة وعملية سير الإنتاج والتي كانت نتائجه سلبية وغير مطابقة.

وأكد الربيعي أهمية التفاعل المجتمعي للإبلاغ عن المنشآت الغير مرخص لها والمخالفة لضبطها وإحالتها للجهات المختصة ، لافتاً إلى ضرورة الإلتزام بالمعايير والإشتراطات للحفاظ على صحة وسلامة المستهلك.

شارك في عمل الضبط مدير إدارة المنافسة بمكتب الصناعة والتجارة محمد العباسي ومدير إدارة الصناعات الصغيرة علي العراصي وعدداً من مختصي الضبط والتفتيش.

صور لعملية الاغلاق:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى