ذمار.. فريق البردون يحرز كأس بطولة أبطال ناشئ الحداء

‏  2 دقائق للقراءة        286    كلمة

ذمار أونلاين- صقر أبوحسن:

حصل فريق الرافدين بقرية البردون كأس بطولة أبطال ناشئ الحداء في الدائرة 201 ليحل فريق اتحاد شولب في المركز الثاني، في المباراة النهائية التي جمعت الفرقين في ملعب الفقيد الشاعر عبد البردوني، بقرية البردون بمديرية الحداء.

وجرت منافسات البطولة بجواء حماسية، وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور الذين توافدوا من مختلف قرى ومناطق الحداء، لمؤازرة الفريقين ومشاهدة المباراة النهائية للبطولة، وجاءت البطولة في مجموعتين الأولى تجمع البردون ومجموعة الثانية تجمع بني أسلم.

وقال رئيس اللجنة التنظيمية للبطولة أحمد ناصر العزيزي في حديث لـ ” ذمار اونلاين”: ان البطولة شهدت منافسات كبيرة خاصة مع تجاوز عدد اللاعبين والاداريين المشاركين في البطولة سقف 250 لاعب واداري ومدرب.

وبين ان الفرق المشاركة وصلت الى 16 فريقا كرويا يمثلون مختلف قرى ومناطق مديرية الحداء بالدائرة 201. مشيراً ان البطولة تعد تحفير للشباب والنشء في المديرية للانخراط بشكل أكبر في المجال الرياضي في مقدمته كرة القدم، لما للرياضة من دور فعال في تعزيز الإخاء والتماسك المجتمعي.

وفي انتهاء المباراة التي حقق فيها فريق قرية البردون كأس البطولة، ليحل فريق اتحاد شولب في المركز الثاني بعد جولة قوية من المنافسة للاستحواذ على الملعب واقتناص الفرصة لتسجيل الأهداف.

حضر ختام البطولة وكيل وزارة الشباب والرياضة حسين الخولاني وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من رؤساء الاتحاد والأندية بمحافظة ذمار بالإضافة الى جمع غفير من أبناء مديرية الحداء.

صور متنوعة للبطولة:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى