ذمار.. توزيع ألف و360 حقيبة ملابس ومواد صحية لنزلاء الإصلاحية

‏  2 دقائق للقراءة        242    كلمة

ذمار اونلاين- غرفة الاخبار:

دشنت مؤسسة العمل من أجل الأمل والاستجابة الإنسانية، مشروع توزيع حقيبة ملابس ومستلزمات نظافة شخصية لنزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار، بالتعاون مع مكتب الصحة بذمار بالتنسيق مع فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية.
استهدف المشروع الذي ينفذ بدعم من الشركة اليمنية العمانية المتحدة للاتصالات (you) وشركة يمن موبايل، ألف 360 سجينا وسجينة. 

وفي التدشين، أشاد وكيل محافظة ذمار عباس العمدي بدور المؤسسة في تنفيذ المشاريع الإنسانية وتوزيع حقيبة الملابس والمواد الصحية لنزلاء الإصلاحية.

ولفت إلى أهمية الرعاية الصحية وإعادة تأهيل السجناء والاهتمام بأوضاعهم في ظل الازدحام الذي يعانيه السجن وفي ظل شحة الامكانيات.. مؤكدا أهمية تضافر الجهود لرعاية السجناء وتوفير احتياجاتهم من الملابس والأدوية.

بدوره أشار مدير فرع مكتب الصحة بمديرية ذمار علي الخضر إلى أن عملية التوزيع للمساعدات سوف تتزامن مع إقامة مخيم طبي مجاني لرعاية نزلاء الإصلاحية ممن يحتاجون للرعاية الطبية وتقديم الأدوية الضرورية ونشر الوعي الصحي أوساط النزلاء وبما يحد من انتشار الأمراض.

فيما أشار المدير التنفيذي لمؤسسة العمل من أجل الأمل الدكتور صالح النمير أن المشروع يتضمن توزيع ملابس ومواد نظافة بالإضافة إلى إقامة مخيم طبي لرعاية النزلاء.

حضر التدشين نائب مدير أمن المحافظة العميد محمد الموشكي، و مدير الإصلاحية المقدم محمد الغرباني ونائب مدير الإصلاحية الرائد مجاهد العمدي، مسؤول حركة الطوارئ خالد العزي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى