نجوم ذمارية في سماء كرة القدم 

‏  2 دقائق للقراءة        279    كلمة

ذمار اونلاين- خاص:

اللاعب الذي يتطور مستواه رغم قل الأمكانيات هو من يستحق الاشادة به ويجب علينا دعمه والاهتمام به كذلك هم نجوم ذمار مثل حسن الكوماني وعبدالكريم الحمامي ونبيل الطشي.

حسن الكوماني لاعب منتخب ذمار ونادي وحدة صنعاء الموهبة التي تفرض نفسها في الملاعب من خلال اللعب الجدي والأحترافية في الأداء والتنسيق العالي في الأبجديات المؤهلة لصنع لاعب أستثنائي لكي تلتفت الى موهبتة منهم باحثين عن نجم مستقبلي للأندية اليمنية والخارجية ، الكوماني مع منتخب ذمار يلعب بروح الفوز والبطولة ويثبت نفسه في كل مباراة يلعبها ويبرز روح الأنتماء لذمار بروح قتالية عاليه .

كذلك يخطو اللاعب عبدالكريم الحمامي مع ناديه وحدة صنعاء ومع منتخب ذمار في البطوله الحالية المقامة في العاصمة صنعاء مع زملائه في منتخب ذمار بأرادة لتحقيق لقب بطولة المنتخبات ، حيث يتميز اللاعب في خط وسط منتخب ذمار بخفته وسرعته وأفتكاكه للكرة بشكل جيد ويمثل حلقة وصل وترابط بين الدفاع والهجوم والأطراف بصورة رهيبة ..

ولابد من أستيعاب لمثل هكذا لاعب واستدعائه لتمثيل المنتخب اليمني .

نبيل الطشي حارس عرين منتخب ذمار ونادي العروبه الذي يتألق في كل مباريات منتخب ذمار ونادي العروبه هو الحارس المؤهل حالياً ليكون حارس عملاق ذو شأن كبير ومهم ، وذلك من خلال رده فعلة مع الكرة وخفته وسرعة أستجابته كذلك وألتزامه في التدريبات ويظهر هذا من خلال مباريات منتخب ذمار الذي شاهدناها مؤخراً.

الطشي يقارع الحراس في بطولة المنتخبات ويثبت بأنه الأجدر لنيل أفضل حارس في البطولة كونه لم يسجل عليه أي هدف في مرماه الى حد الأن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى